فني تكييف السلام 67601381 رقم فني تكييف هندي تصليح مكيفات السلام

تعد عملية صيانة التكييف واحدة من أهم الأعمال الضرورية التي يجب القيام بها خاصة مع قدوم فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، ولأن أعمال الصيانة للمكيفات تحتاج إلى توافر خبرات ومهارات واستخدام أدوات ومعدات محددة وكل هذه العوامل لا يمكن أن تتوافر لدى الأفراد العاديين، لذلك يلجأ الكثير منا الي البحث والاستعانة عن أفضل الشركات التي تقدم خدمات الصيانة والتنظيف للمكيفات بأنواعها المختلفة بشكل احترافي وبأسعار معقولة بالاعتماد على خبرات وكفاءات فني تكييف.

رقم فني تكييف السلام

تستطيع التواصل مع أفضل فني تكييف السلام متخصص في صيانة كافة أنواع المكيفات الاسبليت والشباك والمكيفات المركزية بأحجامها وأشكالها المختلفة من خلال الاتصال على الأرقام الخاصة بنا ، حيث تهتم شركة صيانة مكيفات بتعيين فريق مميز من خدمة العملاء للرد الفوري على اتصالات واستفسارات العملاء في أي وقت كان وارسال فني تكييف للتعرف على مشاكل وأعطال التكييف بالاعتماد على استخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التكنولوجية الحديثة بأسعار تنافسية وغير مسبوقة.

فني تكييف مركزي السلام

تتعدد أشكال وأحجام التكييف المركزي والتي تحدد بناء على حجم المكان ومدى احتياجه للهواء البارد، لنجد منها ما يمكن استخدامه داخل المنازل ومنها ما يستخدم بشكل واسع داخل المصانع والمستشفيات والمساجد والمراكز التجارية ومن أشهر أنواع المكيفات المركزية الآتي:-

  • أولا التكييف المركزي النافذة يسمي بهذا الاسم لأنه عادة ما يتم تثبيته على النوافذ ويستخدم بشكل كبير داخل المملكة العربية السعودية بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة خلال فصل الصيف.
  • تكييف الوحدة 
  • يستخدم بشكل واسع داخل المستشفيات والشركات والأماكن الكبيرة التي تحتاج الي توزيع الهواء البارد بشكل جيد.
  • تكييف الماء المبرد 
  • يعد هذا النوع من أكثر أنواع المكيفات استخداما، ولعل أكثر ما يميزه عن غيره من أنواع المكيفات الأخرى هو استخدام الماء في عملية التبريد بدلا عن استخدام غاز الفريون المضغوط وعادة ما يوضع على أسطح المباني.

فني تكييف هندي السلام

صيانة التكييف من الأعمال الصعبة التي تحتاج إلى الخبرة والمهارة، توفر شركة صيانة مكيفات أكبر فريق مكون من نخبة متميزة من افضل مهندسين التكيف والتبريد وكذلك الاعتماد على خبرات فني تكييف هندي لحل كافة المشاكل والأعطال التي يتعرض لها المكيف بشكل سريع  وبأقل التكاليف الممكنة.

تصليح مكيفات السلام

مما لاشك أن الاهتمام بأعمال الصيانة والتصليح للمكيفات بشكل دوري عادة ما يساعد على زيادة العمر الافتراضي لها، بل ويقلل أيضا من فرص تعرضها للأعطال المفاجئة والتلف مع مرور الوقت، ونظرا لكثرة استخدام المكيفات والاعتماد عليها بشكل دائم خلال فصل الصيف ينصح خبراء صيانة المكيفات بالقيام بأعمال التنظيف بمعدل مرة كل شهر للحفاظ على مكونات التكييف الداخلية من تراكم الأتربة والتي تقلل من الجودة والكفاءة التي يعمل بها المكيف.

ولأن أعمال التنظيف والصيانة لا يمكن أن تتم بشكل فردى وتحتاج الي فنيين متخصصين في أعمال الصيانة، ينصح بالتعاقد مع الشركات الأكثر خبرة وتميزا في مجال الصيانة والتنظيف.

تصليح تكييف السلام

 تحظى خدمات تصليح تكييف السلام على أعلى نسبة إعجاب وقبول من العملاء في كل مكان، نظرا لما تقدمه من خدمات بمميزات تجعلها الاختيار الأول بين العديد من الخدمات المنافسة في مجال صيانة المكيفات ومن أهم الأسباب التي تجعلنا نختار خدمات تصليح تكييف السلام:-

  •  تقديم خدمات التصليح للتكييف بالاعتماد على خبرات أكبر فريق من الفنيين والخبراء في مجال الصيانة والتنظيف للمكيفات.
  •  توفير كافة قطع الغيار التي تناسب أنواع المكيفات المختلفة بأسعار معقولة.
  •  تقديم أفضل خدمات التنظيف للوحدات الداخلية والخارجية للمكيفات باستخدام أحدث التقنيات والأساليب التكنولوجية الحديثة وعمل فحص شامل  لغاز التبريد الخاص بالمكيف.

فني تصليح مكيفات السلام

يلتزم فني تصليح مكيفات السلام باتباع خطوات محددة ومنظمة تساعد على انجاز مهام الصيانة والتصليح بشكل سريع ومهارة واحترافية وعادة ما تبدأ خطوات التصليح للمكيفات  بفتح الجزء الداخلي الخاص بالمكيف والبدء في التنظيف من الغبار والأتربة .

كما يهتم فني تصليح مكيفات بنزع الفلاتر والقيام بتنظيفها بشكل جيد، هذا بالإضافة إلي تنظيف مجرى المكيف من الأتربة والغبار المتراكم بداخلها والذي يكون سببا واضحا في انسدادها وتعطل المكيف عن العمل.

 كما يهتم فريق العمل أيضا تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف والمراوح الداخلية وقياس نسبة غاز الفريون للتعرف عن مدى الحاجة لإعادة الشحن مرة أخرى.

إتصل الآن