إتصل الآن واتساب

فني تكييف الجهراء 66266287 أفضل فني وحدات تكييف تصليح مكيفات الجهراء

فني تكييف الجهراء تعتبر دولة الكويت أحد أهم الدول العربية المتمركزة في قارة آسيا، بالإضافة إلى كونها أحد أغنى الدول في الوطن العربي، ويتوافر في هذه الدولة كافة أنواع الخدمات ومنها خدمات فني تكييفات الجهراء المميز والذي تم إنشاؤه نظراً لارتفاع معدل استعمال التكييفات في جميع أرجاء الكويت نسبة إلى درجات الحرارة، ولذلك تهتم خدمات فني تكييف الجهراء براحة المواطنين من خلال تقديم كافة أنواع خدمات التكييف من تصليح وتنظيف بهدف المحافظة على معدل تبريد التكييف، وبالتالي استعانت شركة صيانة مكيفات حولي بفريق من أمهر الخبراء في مجال المكيف.

رقم فني تكييف الجهراء

إن فني تكييف الجهراء أحد أمهر مراكز صيانة التكييف في أرجاء دولة الكويت، إذ يعمل المركز على توفير جميع متطلبات العملاء وكافة أنواع الصيانة، بجانب احتواء المركز على أمهر وأفضل وأكفأ فريق عمل سواء أكان على مستوى الفنيين أو حتى على مستوى الإداريين.

يهتم طاقم العمل القائم على صيانة التكييفات براحة العميل من خلال تنفيذ جل ما يطلبه العميل بكفاءة ومهارة، إذ تتطلب الأجزاء الداخلية للمكيف المهارة والكفاءة والاحترافية حال تعامل الفنيين معها، ولهذا السبب نال فني تكييف الجهراء ثقة الكثير من العملاء دون المراكز الأخرى.

نعمل نحن شركة فني تكييف الجهراء على تدريب فريق العمل الخاص بنا على أعلى مستوى من الكفاءة والمهارة للتعامل مع جميع أنواع المكيفات والماركات العالمية والمحلية، بجانب الكورسات الإضافية التي يكتسب منها فريق العمل الخبرة فيما يتعلق بتنظيف وصيانة المكيفات.

ويوفر مركز فني تكييف الجهراء رقم فني خاص بالمركز، والذي يستطيع العميل من خلاله الاستفسار والتواصل مع إدارة المركز، فيما يخص حجز مواعيد لصيانة التكييف أو الاستعلام عن أي صيانة وتعديل متعلقة بالتكييف.

ومن الجدير بالذكر أنه يفضل صيانة التكييفات في فصل الشتاء فهو الوقت المناسب لذلك، كي يتمكن العميل من تشغيل التكييف في فصل الصيف دون التعرض لأي عطل أو لأي توقف من أي نوع حال التشغيل.

ويوفر مركز فني تكييف الجهراء جميع أنواع الخدمات من إصلاح الأعطال المختلفة، بجانب توفير قطع الغيار الأصلية لأنواع التكييف المحلية والأخرى العالمية، مع تنظيف التكييف بصورة سريعة ومتقنة، الأمر الذي يؤدي إلى تشغيل التكييف على أعلى مستوى من الكفاءة والفعالية.

فني تكييف مركزي الجهراء

مما لا شك فيه أن أصحاب المكيفات يبحثون عن مركز مخصص لتصليح وصيانة المكيفات مع امتلاك فريق عمل فريد من نوعه على الصعيد الفني وعلى الصعيد الإداري، بجانب تمتع الفريق الفني بالخبرة والمهارة، بالإضافة إلى الكفاءة العالية في تنظيف وتصليح وصيانة أجهزة التكييف.

ويبحث الأفراد أيضاً عن مراكز صيانة أجهزة التكييف ولكن بأسعار متوسطة نسبياً وليست مرتفعة، وتتوفر كل هذه الخصال في شركة فني تكييف الجهراء المميز والذي يعد أحد أفضل وأقدم مراكز صيانة وتصليح التكييف.

وتعمل الشركة وكل العمال فيها على راحة وكسب رضا وثقة العميل من خلال توفير أفضل صيانة والامتثال لكل رغبات العميل فيما يتعلق بالتكييف، وسنتطرق في النقاط التالية إلى ذكر أهمية تنظيف المكيفات التي يوفرها فني تكييف الجهراء:

  • يعمل تنظيف أجهزة التكييف بصورة دورية ومتتالية إلى انخفاض معدل تعرض جهاز التكييف إلى الأعطال، وبالتالي تقل نسبة حاجة الفرد إلى صيانة جهاز التكييف.
  • تساهم عملية التنظيف المتتابعة لأجهزة التكييف في تقليل معدل استهلاك الطاقة، وبالتالي انخفاض نسبة القيمة المستحقة لفواتير الكهرباء الشهرية الخاصة بالعميل.
  • تساعد عملية تنظيف أجهزة التكييف على خروج هواء نقي وخالي من الميكروبات المختلفة والجراثيم بصورة كاملة، بالإضافة إلى خلو الهواء من أي عامل يؤدي إلى إصابة الفرد بالحساسية على اختلاف أنواعها أو بالربو.
  • يعمل الفريق الفني الخاص بفني تكييف الجهراء على تنظيف شامل لجهاز التكييف من الفلاتر والأنابيب المختلفة، الأمر الذي يؤدي إلى توفير جو صحي للأفراد.
  • ولهذا ننصح العملاء بالتواصل مع فريق عمل فني تكييف الجهراء من خلال الرقم الفني، كي يتم حجز مواعيد الصيانة والإصلاح ويتم الاتفاق بين العميل والفني على الميعاد المناسب لكلا الطرفين، ولكن يجب أن يلتزم العميل والفني بالموعد المحدد من ذي قبل.
  • وسنوفر لك أيها العميل قائمة مميزة من الأسعار التي لا يمكن مقارنتها بأسعار أي مركز معني بصيانة وإصلاح أجهزة التكييف، بالإضافة إلى توفير جميع انواع قطع الغيار الأصلية لأجهزة التكييف المحلية منها والدولية.

فني تكييف هندي الجهراء

ينبغي أن يقوم العميل بتعيين طريقة التعامل والتواصل مع فريق عمل مركز فني تكييف الجهراء سواء أكان ذلك من خلال الاتصال بأرقام الهواتف التي خصصها المركز أو حتى عن طريق البريد الالكتروني وصفحات مركز الجهراء على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ يتوفر طاقم عمل مخصص للتواصل مع العملاء من جميع أرجاء دولة الكويت.

ويمكن أن يرسل مركز فني تكييف الجهراء مندوب عمل إلى العميل، كي يقوم بمعاينة التكييف وما يحتاج إليه العميل من خدمات وصيانة، ثم يتفق كلا من العميل والفني على ميعاد حتى يذهب فيه فريق العمل إلى مكان العميل وبالتالي يتم البدء في تنفيذ ما اتفق عليه الطرفين من قبل.

وتجدر الإشارة إلى أن فريق عملنا يمتلك جميع قطع الغيار اللازمة، بالإضافة إلى المعدات والأدوات المطلوبة من أجل صيانة وتصليح وتقديم الخدمات المرجوة وهكذا لن يشعر العميل بالضيق حال وصول الفريق، إذ سيعمل الفريق على إنهاء الخدمات بصورة سريعة نظراً لتوافر جميع الأدوات المطلوبة.

تصليح مكيفات الجهراء

يبحث العملاء عن أنواع المكيفات التي يتعامل معها فريق عمل فني تكييف الجهراء، ومن الجدير بالذكر أن فريق عمل المركز تم تدريبه على أعلى مستوى من الكفاءة والخبرة، بالإضافة إلى القدرة على التعامل مع جميع أنواع الموديلات والماركات، وسنشير فيما يلي إلى الماركات التي يتعامل معها المركز:

تكييف كلاسيك سبليت Classic Split

تكييف هايسنس Hisense

تكييف كرافت سييرا Craft Sierra

تكييف وايت وستنجهاوس White Westinghouse

تكييف جري Gree

تكييف جنرال General

تكييف  شارب Sharp

تكييف فوجي Fuji

تكييف ال جي LG

تكييف الزامل Zamil

تكييف باناسونيك Panasonic

تكييف سامسونج Samsung

تكييف يونيون اير Unionair

تكييف كارير Carrier

تكييف سبلت دايكن Daikin

وسيقوم فريق عملنا على توفير جميع الخدمات التي يحتاجها العملاء لأي نوع من أنواع التكييف من الموديلات المحلية والعالمية، ويتمكن العميل من التواصل مع فريق عمل مركز الجهراء المعني بالمكيفات.

تصليح تكييف مركزي الجهراء

يتوافر عدد كبير من مراكز المكيفات والشركات المعنية بأجهزة التكييف في دولة الكويت ولكن يمتلك مركز فني تكييف الجهراء فريق عمل مميز لا مثيل له، بالإضافة إلى توفير المركز لجميع أنواع قطع الغيار لمختلف أنواع المكيفات، بجانب تمتع المركز بمجموعة من المزايا وسنشير إلى هذه المزايا في النقاط الآتية:

  1. يهتم مركز فني تكييف الجهراء بتوفير جميع أنواع قطع الغيار عند حاجة وطلب العميل لها.
  2. يقوم فريق فني تكييف الجهراء بعملية التنظيف الشاملة للمكيف، بالإضافة إلى فحص غاز التبريد.
  3. تقوم إدارة مركز فني تكييف الجهراء بتقديم مختلف أنواع العروض والخصومات للعملاء الجدد، بالإضافة إلى تقديم عروض خاصة للعملاء القدامى تعبيراً لهم عن مدى الاحترام والامتنان الذي نشعره تجاههم من أجل تحليهم بالثقة تجاهنا.
  4. تستند شركة فني تكييف الجهراء إلى تدريب العمال وتنمية مهاراتهم من وقت إلى آخر فيما يتعلق بالصيانة وأعمال التنظيف.

تصليح تكييف الجهراء

يعاني مكيف سبليت العديد من المشاكل والعراقيل على الرغم من كونه أكثر أنواع المكيفات المستخدمة في الوقت الراهن نظراً لأسعارها المناسبة لجميع الطبقات، وسنشير إلى أكثر المشاكل التي يواجهها فريق العمل الخاص بمركز فني تكييف الجهراء فيما يتعلق بتكييف سبليت في الآتي:

  • إصدار المكيف لصوت مزعج وضوضاء سيئة حال تشغيل المكيف.
  • خروج الهواء الساخن نسبياً من فتحات المكيف الخاصة بالتهوية، وتعتبر هذه هي المشكلة الأكثر ظهوراً وتكراراً لمكيف سبليت، ويكون ذلك جراء تلف الفيوز، ولكن مع صيانة فريق عمل الجهراء واستبدال هذه القطعة بقطعة غيار أصلية يعود المكيف إلى وضعه الطبيعي من التشغيل بكفاءة عالية.
  • حدوث ارتفاع كبير فيما يتعلق بدرجة حرارة مكيف سبليت.
  • انبعاث رائحة كريهة وسيئة في حال تشغيل المكيف.
  • تساقط قطرات كثيرة من المياه حال تشغيل المكيف من إحدى فتحات مكيف سبليت.

صيانة تكييف سنترال الجهراء وتعبئة غاز الفريون

يعتبر غاز الفريون هو الغاز المسؤول عن التبريد في عدد كبير من أجهزة التكييف والثلاجات أيضاً، ولكن يتعرض هذا الغاز إلى التمدد في فصل الصيف، ولهذا السبب يجب أن يقوم فريق عمل مركز الجهراء على ضبط الغاز في الفصول المختلفة.

فني تصليح مكيفات الجهراء

تحتاج أجهزة المكيفات إلى دراسة إذ تعتبر أحد الأجهزة المعقدة ولهذا يمتلك مركز فني تكييف الجهراء أفضل نخبة من العمال الفنيين والإداريين، ونوصي لك عميلنا العزيز بالتواصل مع فريق عمل الجهراء في أي مكان وأي وقت، حيث ستجد نخبة من ألمع وأفضل العمال وأفضل المعدات والأجهزة.

خدماتنا في جميع محافظات الكويت نحن بالقرب منك

فني تكييف حولي

فني تكييف الاحمدي

فني تكييف مبارك الكبير

فني تكييف الفروانية