إتصل الآن واتساب

فني تكييف الشعب 67601381 رقم فني تكييف هندي تصليح مكيفات الشعب

فني تكييف الشعب هو متخصص أعمال تركيب وإصلاح المكيفات، إذ أنه لا غنى عن خدمات فني الشعب المتخصص في جميع مهام إصلاح المكيفات بأنواعها، خاصة وأن جميع المنازل والمنشآت والبيوت والمؤسسات تعتمد بشكل أساسي على المكيفات سواء في فصل الصيف للتخفيف من حدة درجات الحرارة، أو في فصل الصيف لمواجهة فصل الشتاء وبرودته القارسة، لذلك فإننا نقدم لكم أفضل خبراء تصليح وصيانة المكيفات بجميع موديلاتها وأنواعها بأرخص الأسعار. 

رقم فني تكييف الشعب

فور الاتصال على رقم فني تكييف الشعب يساعدك في الحصول على خدماتنا في أسرع وقت، لأننا يخصص خط ساخن يقوم باستقبال اتصالات جميع العملاء حتى نتمكن من الاستجابة إليهم وإلى احتياجاتهم بشكل فوري، إذ أننا نسأل العميل عن كيفية مساعدته وما إن كان يحتاج إلى خدمة تركيب مكيف جديد أو تصليح مكيف مركب بالفعل، نقوم بتركيب جميع وحدات التركيب بشكل محترف ودقة وإتقان لم يسبق لهما مثيل، وذلك في وقت قياسي دون أن ينتظر العميل طويلا. 

فني تكييف مركزي الشعب 

يهتم فني تكييف مركزي الشعب بأن يطور دائما من إمكانياته في تصليح التكييف المركزي في مختلف أنحاء جميع مدينة الشعب، يقوم بإصلاح المكيفات المركزية من خلال المهام التالية :

  • صيانة فلاتر المكيفات المركزية والتي كثيرا ما تتعرض إلى الانسداد نتيجة مرور الكثير من الأوساخ والغبار إليها، الأمر الذي يؤثر على كفاءة المكيف، مما ينعكس على كفاءته عند التشغيل. 
  • صيانة المبخر الخاص بالمكيفات المركزية من خلال فحصه والتعرف على سبب العطل الموجود فيه، ومن ثم العمل على التخلص من الثلج الذي يتراكم على المبخر ويتسبب في تساقط قطرات المياه منه.

فني تكييف هندي الشعب

فني تكييف هندي الشعب هو الأمهر في أعمال تركيب وإصلاح المكيفات الشباك، حيث أننا ومن خلال هذا المقال يسعدنا أن نقدم لكم صورة عن أهم خدماتنا في ذلك المجال، إذ أن ذلك النوع من المكيفات هو الأكثر انتشارا واستخداما في مختلف المنازل والبيوت، لذا تحتاج إلى. فريق على خبرة واسعة ومهارة غير مسبوقة في تركيب وتشغيل المكيفات الشباك وكذلك صيانتها في حالة توقفها عن العمل بشكل مفاجئ. 

تصليح مكيفات الشعب

يقوم الفني بعملية تصليح المكيفات السبليت من خلال عدة خطوات تتمثل في :

  • فصل المكيف عن التيار الكهربي أولا ومن ثم العمل على فك وحداته جميعا ثم فك خرطوم المياه، حتى يتمكن الفني من فحص كل جزء منها بدقة وعناية. 
  • فك الوحدة الداخلية وتنظيف الفلتر والتأكد من عمل الضاغط بشكل جيد وإلا يتم فكه وصيانته حيث أنه قد يتعرض إلى التلف نتيجة ارتفاع درجة الحرارة. 

تصليح تكييف الشعب

يقدم فني تصليح تكييف الشعب خدمات الصيانة الدورية الشاملة لمختلف المكيفات، حيث أن العملاء يتفاجئون بحدوث عطل في المكيف بشكل غير مسبوق، لذلك فإننا نقوم بأعمال الفحص والصيانة الدورية لجميع أجزاء المكيف باستخدام أحدث المعدات والتقنيات، بالإضافة إلى استخدام أدوات تحديد مواضع الأعطال، كما أننا نقوم بأعمال عزل مواسير المكيفات حتى لا ترتفع درجات الحرارة بها مسببة تعطل المكيف. 

فني تصليح مكيفات الشعب 

ينفرد فني تصليح مكيفات الشعب بتقديم خدماته بأسعار رخيصة ومناسبة لجميع فئات العملاء، كذلك يقدم الفني خصومات على خدمات تركيب قطع الغيار الجديدة اللازم تركيبها من أجل إصلاح المكيف، سواء المكيفات المركزية أو المكيفات السبليت أو المكيفات الشباك وكذلك الصحراوية، وذلك بأسعار في متناول جميع العملاء وبسرعة فائقة لأننا نمتلك فريق متكامل من العمالة التي تساعد الفني باحترافية.